أخبار عاجلة
جولة فيينا.. صدام أو حوار مباشر ؟ -
أزمة أوكرانيا.. تجييش للتنازل أم للحرب ؟ -
«الفيصل» يطلق مشروع النقل العام في الطائف -
مصادر «عكاظ»: العشوائيات في مكة ستخضع للتنظيم -

شقيق ياسمين عبد العزيز في رسالة لها عقب ظهورها الأول بعد مرضها: دموعك غالية عليا

وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد ظهورها الأول عقب أزمتها الصحية الأخيرة مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم الذي سيذاع قريبا علي قناة cbc، ونشر وائل صورة لياسمين خلال بكائها بالحلقة، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق: "بحبك ودموعك غالية عليا قوي.. معلش اختبار من ربنا".


وائل عبد العزيز

 

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز فى أول ظهور لها بعد الأزمة الصحية الأخيرة: "كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة".. وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.. مش قادرة أصدق أنى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده.. 3 حاجات مبتشريش بالفلوس الصحة والاحترام وحب الناس".

ومن المقرر عرض حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلى قريبا، على قناة cbc، ويعرض البرنامج أيام الأربعاء والخميس والجمعة فى تمام التاسعة مساء.

وفى وقت سابق، طمأن وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، على حالتها الصحية وشفائها من الوعكة الصحية التى ألمت بها مؤخرا منذ عدة أشهر استدعت سفرها إلى الخارج وتحديدا إلى سويسرا للعلاج.

ونشر وائل، صورة جديدة لشقيقته ياسمين، عبر حسابه على "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "حمد الله على السلامة"، مع إيموشن قلب وخرزة زرقاء.

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز، شاركت جمهورها ومتابعيها، يوم 24 سبتمبر الماضى، بأول صورة لها عقب عودتها لمصر، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية، وظهرت بالصورة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بصحبة الأطباء المعالجين لها فى المستشفى بسويسرا، موجهة الشكر للأطباء، وظهرت بحالة جيدة حسبما أعلن الأطباء المشرفون على حالتها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذى شفانا وعافانا".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى