فيلم "وقفة رجالة" يحقق 7 ملايين و 600 ألف جنيه فى أسبوعين من عرضه

فيلم "وقفة رجالة" يحقق 7 ملايين و 600 ألف جنيه فى أسبوعين من عرضه
فيلم "وقفة رجالة" يحقق 7 ملايين و 600 ألف جنيه فى أسبوعين من عرضه

حصد فيلم "وقفة رجالة" إيرادات وصلت إلى 7 ملايين و600 ألف جنيه فى شباك تذاكر موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وذلك بعد أسبوعين عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 14 يناير، واستطاع تصدر الإيرادات اليومية منذ طرحه خاصة وأن أحداثه تدور فى اطار كوميدى مشوق. 

 

وقفة رجالة بطولة ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز. 

 

وقفة رجالة تدورأحداثه فى إطارلايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم. 

 

وحل أبطال فيلم "وقفة رجالة" وهم ماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وسيد رجب وأبو وكذلك المخرج أحمد الجندى، ضيوفاً على النجم أمير كرارة في ثانى حلقات الموسم الرابع من برنامج "سهرانين" يومى السبت والأحد الماضيين على شبكة قناة ON، وتحدثوا عن تجربة الفيلم. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.