أخبار عاجلة
Square تشتري حصة الأغلبية في خدمة البث Tidal -

ماذا قال النجم ليل بيبى عن تعاونه مع المغنى دريك فى مجموعة من الأغانى

يبدو أن هناك عدد من الأعمال الغنائية التى تجمع النجم العالمى ليل بيبى و المغنى الشهير دريك ، وهوالخبر الذى تصدرعدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة .

فى مقابلة مع " Billboard " كشف ليل بيبى مغنى "On Me" أنه سجل عدد من الأعمال مع دريك والتى لم يتم إصدارها بعد، حيث قال: " عملت أنا ودريك على عدد من الأغانى معا، و قد أن إحدى الأغانى سجلت فى استوديو جيمس [هاردن] ، وفى الحقيقة أنا لا أحذف الأغانى من الكمبيوتر لذلك فالأغانى مازالت موجودة " .

وفى شهر ديسمبر أكد لاعب كرة السلة " DeMarcus Cousins " إنه سمع عن تعاون جمع دريك و ليل بيبى وهو الأمر الذى فاجئ ليل بيبى وأزعجه كون العمل تم فى سرية تامة لكى يكون بمثابة مفاجأة لعشاق الموسيقى والغناء حول العالم .

ولا يمكن أن ننسى أن ليل بيبى ودريك تعونا فيما قبل فى أغنية Yes Fact عام 2018 ، وهى الأغنية التى وصلت الى المركز السادس على مخطط قائمة Billboard Hot 100.

بينما شار موقع " راب اب " أنه من غير الواضح أين ستظهر أغنيتهم التى تعاونا فيها معا ولكن يمكن أن تكون ضمن أغنيات ألبوم دريك الجديد والذى طال انتظاره و يحمل اسم " Certified Lover Boy " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو