أخبار عاجلة
جائزتان جديدتان بحفل الكرة الذهبية 2021 -
«عسيري» يكشف معلومات جديدة عن «أوميكرون» -

وفاة المخرج المسرحى مسعد الطمبارى

وفاة المخرج المسرحى مسعد الطمبارى
وفاة المخرج المسرحى مسعد الطمبارى

رحل عن عالمنا المخرج المسرحى مسعد الطمبارى والد الفنان رامى الطمبارى، والتي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد الجنازة والعزاء.

وقال المخرج مازن الغرباوى في منشوره البقاء لله في وفاة الفنان القدير مسعد الطمباري والد الصديق العزيز الفنان رامي الطمباري، وهاني الطمباري وخالص العزاء لهما جميعًا.. البقاء لله وربنا يصبركم.

يعتبر مسعد الطمباري من أشهر مخرجي المسرح الكبير، واعتمد اسمه عام 1978، ومن ثم اتجه إلى لعراق ليعمل مشرفًا ثقافيًا للأنشطة بالجامعة المستنصرية، وتألق اسمه في عدد من المسرحيات المختلفة بالعراق منها النار والزيتون، ومغامرة رأس المملوك جابر، الملك هو الملك، مسرحية 1990، و تدرج الراحل مسعد الطنباري في الكثير من المناصب حتى وصل إلى الشهرة التي حاز بها، حيث ارتقى إلى منصب مدير فني في الإمارات، وقام بإخراج عدد من المسلسلات المختلفة منها حاير طاير، زمن الطيبين، المرسى والأرض، سوالف الدار، وغيرها الكثير.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إلهام شاهين تنشر صورة تجمعها بـ هالة صدقى وليلى علوي: "يا أصحابى يا غرامى"
التالى الموسيقار نادر عباسى يقدم حفل افتتاح الكباش بنفس آلات جدران المعابد بالأقصر