أخبار عاجلة

زينة: نور الشريف مكنش مقتنع بيا فى مسلسل "حضرة المتهم أبى"

زينة: نور الشريف مكنش مقتنع بيا فى مسلسل "حضرة المتهم أبى"
زينة: نور الشريف مكنش مقتنع بيا فى مسلسل "حضرة المتهم أبى"

أكدت الفنانة زينة أن النجم نور الشريف لم يكن مقتنعا بها فى مسلسل "حضرة المتهم أبى"، وحينما رشحتها المخرجة رباب حسين اعترض نور الشريف عليها، وعلق: "دى هتقدم فلاحة إزاى مش مقتنع بيها"، ومثلت أول مشهد والحمد لله بدأ يقتنع بيا"، موضحة أن هذا الجيل لا يعوض.

 

وكرّم قصر السينما اليوم الأحد 14 نوفمبر ، الفنانة زينة، ضمن برنامج "نجم وندوة"، ويدير الندوة الناقد الكبير طارق الشناوى، ويتم عرض فيلم "بنتين من مصر" عقب التكريم.

 

يذكر أن زينة شاركت فى رمضان 2021 بمسلسل "كله بالحب" من تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، وشاركها البطولة أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان.

 

وكان آخر النجوم المكرمين من قصر السينما، الفنان خالد سرحان، في ندوة فنية وتكريم عن فيلم "يوم وليلة" وأعماله الفنية التي حققت نجاحا مؤخرا وآخرها حكاية "لحظة ضعف" من مسلسل "ورا كل باب"، وأدار الندوة الناقد الفني عصام زكريا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ماجد المهندس يتمنى الشفاء لـ رابح صقر: "ما تشوف شر حبيبنا"
التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى