أخبار عاجلة
الملك سلمان يبعث رسالة خطية لأمير قطر -

صابر الرباعى يشارك جمهوره بفيديو من كواليس حفله الفنى بمهرجان الموسيقى العربية

صابر الرباعى يشارك جمهوره بفيديو من كواليس حفله الفنى بمهرجان الموسيقى العربية
صابر الرباعى يشارك جمهوره بفيديو من كواليس حفله الفنى بمهرجان الموسيقى العربية

نشر الفنان التونسى صابر الرباعى، فيديو من كواليس حفله الغنائى الضخم فى مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا، أمس السبت، معربًا عن سعادته للقاء الجمهور، واصفا إياها بأسعد اللحظات.

وقال الرباعى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "من أسعد اللحظات اللي بتمر عليا لقائي بجمهورى".

وافتتح النجم صابر الرباعي حفله الغنائي على هامش فعاليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الثلاثين المقام على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بأغنية "ببساطة" وسط تفاعل وهتاف كبير من جميع الحاضرين.

 

وعبر صابر الرباعي عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مهرجان الموسيقي العربية، ويعتبره من أهم المهرجانات على مستوى الوطن العربي، ووجه الشكر لكل القائمين عليه. 

 

وانطلق افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الثلاثين بدار الأوبرا المصرية الاسبوع قبل الماضى، بحضور كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح كل من الراحلين الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر، تقديرا لمشوارهما الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

 

وقالت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، إن هذه الدورة من مهرجان الموسيقي العربية تحمل عددا من المفاجآت، خاصة أنه يعتبر من أهم المهرجانات على مستوى العالم، ويشارك فيه مجموعة من المطربين الكبار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى