أخبار عاجلة
في قصر الوطن.. احتفاء إماراتي بـ محمد بن سلمان -
وفد من الهيئة السعودية للسياحة يزور محافظ الليث -

فيلم Eternals يضيف 27 مليون دولار لرصيد إيراداته فى عطلة الجمعة

فيلم Eternals يضيف 27 مليون دولار لرصيد إيراداته فى عطلة الجمعة
فيلم Eternals يضيف 27 مليون دولار لرصيد إيراداته فى عطلة الجمعة

بعد إثارته للجدل حول حبكته المبالغ فيها، حظي فيلم الإثارة والخيال Eternals بشعبية كبيرة في المنافسة على صدارة شباك التذاكر العالمية، ليضيف 27 مليون دولار لرصيد إيراداته في يوم الجمعة الماضية فقط، لترتفع الإيرادات العالمية لـ 189.8 مليون دولار.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم الأكشن والخيال العلمي Eternals بالرغم من تصدره لشباك التذاكر العالية، إلا انه يواجه انخفاض في الإيرادات مقارنة بفيلم Shang-Chi الذي حقق انخفاض بنسبة 62% في الأسبوع الثاني من عرضه، بنسبة أعلى 10% مقارنة بأفلام مارفل.

ويدور الفيلم الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

ويضم فريق ممثلين فيلم Eternals كل من ريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وإنجلينا جولي، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو، ودون لي تشان.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى