أخبار عاجلة

صلاح عبد الله بعد هزيمة الزمالك: "هغطي الحلة وأنسى المحلة"

صلاح عبد الله بعد هزيمة الزمالك: "هغطي الحلة وأنسى المحلة"
صلاح عبد الله بعد هزيمة الزمالك: "هغطي الحلة وأنسى المحلة"
علق الفنان صلاح عبد الله بطريقة ساخرة على هزيمة فريقه الزمالك اليوم أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

وكتب صلاح عبد الله المعروف بانتمائه للقلعة البيضاء عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "حاضر هتسلى وهقرأ مجلة، وهلعب سلة، وأغطي الحلة وأنسى المحلة، وهحضر كلام كتير آخره حيل، يمكن أرد عليكم بيه يوم الخميس بالليل".اضافة اعلان

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى فخ الخسارة، أمام مضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي انتهى قبل قليل باستاد المحلة، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، وهي أول خسارة للزمالك في الدوري.

وتقدم الزمالك عن طريق فرجاني ساسي في الدقيقة 69 ثم تعادل المحلة فى الدقيقة 85 عن طريق عبده يحيى، قبل أن يخطف خالد الأخميمي هدف الفوز للمحلة فى الدقيقة 94.

وشهدت انطلاقة الشوط الثانى انتفاضة هجومية من جانب لاعبى نادى الزمالك، سعيًا لخطف هدف التقدم، ولكن دفاع المحلة تصدى بنجاح لكل المحاولات الهجومية للأبيض، على الرغم من التحركات الخطيرة من جانب أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى ويوسف أوباما.

وشهدت الربع ساعة قبل الأخيرة من اللقاء إعصار هجومي زملكاوي بإتجاه غزل المحلة، أسفر عن الهدف الأول للزمالك فى مرمى المحلة فى الدقيقة 69 بضربة رأس من فرجاني ساسي، بعد عرضية رائعة تلقاها من إمام عاشور من ناحية الجناح الأيمن.

ونجح عبد يحيى لاعب غزل المحلة فى إدراك هدف التعادل الأول لفريقه فى مرمى الزمالك، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد المحلة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف غزل المحلة من هجمة منظمة بعد كرة عرضية أبعدها أحمد أبو الفتوح برأسه ولكنها تذهب إلى عبده يحيى سددها أرضية قوية سكنت شباك محمد أبو جبل فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
 
أحداث الربع ساعة الأخير
وأشهر الحكم محمد الحنفي الكارت الأحمر للتونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 85 بعد لعبة خطرة منه تسببت فى إصابة خطيرة فى وجه مدافع غزل المحلة، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء وكارت أحمر ليلعب الزمالك آخر 5 دقائق بعشرة لاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو