أخبار عاجلة
شاهد مغامرات فيلم الأنيمشن Rumble قبل طرحه 15ديسمبر -
انكماش النشاط الاقتصادي لقطاع التصنيع في الصين -
عاصفة عاتية تضرب إسطنبول ومقتل 5 وإصابة 63 آخرين -

سيلين ديون تحتفل بمرور 22 عاما على أغنيتها That's The Way It Is

سيلين ديون تحتفل بمرور 22 عاما على أغنيتها That's The Way It Is
سيلين ديون تحتفل بمرور 22 عاما على أغنيتها That's The Way It Is

احتفلت النجمة العالمية سيلين ديون، بمرور 22 عاما على إصدار اغنيتها الشهيرة That's The Way It Is، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، مقطع من اغنيتها مرفقه ببعض كلمات الأغنية.

وكتبت ديون على الفيديو الذى نشرته منذ قليل، صدر اليوم منذ 22عاما، عيد ميلاد سعيد لـ That's The Way It Is"، لتستقبل عددا كبيرا من التعليقات والإعجابات على البوست، حيث تتمتع ديون بشعبية كبيرة طوال العقود الماضية.

 

وكشفت عدة تقارير أجنبية مؤخرًا، عن تعرض النجمة العالمية سيلين ديون لوعكة صحية أثناء تواجدها فى لاس فيجاس الأمريكية، مما أجبرها على تأجيل افتتاح عرضها الجديد في مسرح ريزورتس وورلد ثياتر الجديد.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة العالمية سيلين ديون، تعرضت لوعكه صحية مفاجئة، أجبرتها على تأجيل خططها القادمة، والتى كان بدايتها افتتاح عرضها الجديد في مسرح ريزورتس وورلد ثياتر الجديد، الممتد فعالياته من 5 إلى 20 نوفمبر ومن 19 يناير إلى 5 فبراير 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى