أخبار عاجلة
محامية تنصب على والدتها المسنة وتبيع شقتها -

"Soul" و "Demon Slayer" يعيدان إحياء شباك التذاكر الكوري

"Soul" و "Demon Slayer" يعيدان إحياء شباك التذاكر الكوري
"Soul" و "Demon Slayer" يعيدان إحياء شباك التذاكر الكوري

تصدر فيلم Pixar's  Soul  مع الفيلم الياباني "Demon Slayer the Movie: Mugen Train" تصنيفات شباك التذاكر بـ كوريا الجنوبية خلال عطلة نهاية الأسبوع ، حيث أن الفيلمين معا رفعا عائدات شباك التذاكر بنسبة 30٪ مقارنة بـ الدورة السابقة.

وصمد فيلم "Soul" بقوة في عطلة نهاية الأسبوع الثاني من إصداره، حيث سجل 2.32 مليون دولار، بانخفاض 9٪ فقط في أول ظهور له، ليكون إجمالي إيراداته 7.10 مليون دولار منذ 20 يناير، وفقا لبيانات Kobis التابعة لمجلس الأفلام الكوري.

وتراجعت الحصة السوقية لفيلم Soul من 84٪ إلى 59٪ ، بعدما دخل منافسة الفيلم الياباني "Demon Slayer" ،السوق  والذي أصبح الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق في اليابان، وحقق نتائج جيدة في الأسواق الآسيوية الأخرى بما في ذلك تايوان، وإصداره الرسمي في كوريا حقق 881000 دولار.

وينتمى Soul  لنوعية أفلام الأنيمشن، وهو بطولة أصوات تينا فاى، جيمى فوكس، جون راتزينبرجر، ديفد ديجز، فيليسيا رشاد، أحمد خليل طومسون، ولم يتم طرحه في دور العرض الامريكية واكتفت ديزني بطرحه علي منصة ديزني بلس.

وتدورأحداث الفيلم حول مدرس موسيقى لطلاب المرحلة الإعدادية يدعى "جو"، يحلم بـ لعب موسيقى الجاز على خشبة المسرح، منذ فترة طويلة، ولكن مع مرور الوقت يفقد جو حبه وشغفه بالموسيقى، ومن ثم يتعرض لـ حادث الذى أدى إلى خروج روحه من جسده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدا أول ظهور تليفزيونى لابنة يوسف شعبان الكبرى
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو