أخبار عاجلة
الحج 2021.. أسباب ارتفاع أسعار برامج الحج -

هاشتاج غزل المحلة يتصدر تويتر.. ومغردون: بنتفرج علشان نضحك

هاشتاج غزل المحلة يتصدر تويتر.. ومغردون: بنتفرج علشان نضحك
هاشتاج غزل المحلة يتصدر تويتر.. ومغردون: بنتفرج علشان نضحك
تصدر هاشتاج #غزل المحلة، مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك على خلفية الفوز على نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي انتهى قبل قليل باستاد المحلة، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.اضافة اعلان

وتناول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر الهاشتاج بالسخرية بعد هزيمة نادي الزمالك وكتب محمود بدر: "بيقول عليا هرجع بفضيحة من كأس العالم وهو بيخسر من غزل المحلة فى الدقيقة +90 ".

Image1_22021220239457954903.jpg

وقال أشرف محمود : "غزل المحلة يفوز على الزمالك بالقاضية وأحلى أسست من محمود علاء".

وأضاف مازن: "حقيقى بجد والله أصبحنا نشاهد مباريات الزمالك من أجل أن نضحك بس مش أكتر".

Image1_22021220276183261641.jpg

 وتقدم الزمالك عن طريق فرجاني ساسي فى الدقيقة 69 ثم تعادل المحلة فى الدقيقة 85 عن طريق عبده يحيى، قبل أن يخطف خالد الأخميمي هدف الفوز للمحلة فى الدقيقة 94.

 وشهدت انطلاقة الشوط الثاني إنتفاضة هجومية من جانب لاعبى نادى الزمالك، سعيًا لخطف هدف التقدم، ولكن دفاع المحلة تصدى بنجاح لكل المحاولات الهجومية للأبيض، على الرغم من التحركات الخطيرة من جانب أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى ويوسف أوباما.

وشهدت الربع ساعة قبل الأخيرة من اللقاء إعصار هجومي زملكاوي بإتجاه غزل المحلة، أسفر عن الهدف الأول للزمالك فى مرمى المحلة فى الدقيقة 69 بضربة رأس من فرجاني ساسي، بعد عرضية رائعة تلقاها من إمام عاشور من ناحية الجناح الأيمن.

ونجح عبد يحيى لاعب غزل المحلة فى إدراك هدف التعادل الأول لفريقه فى مرمى الزمالك، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد المحلة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف غزل المحلة من هجمة منظمة بعد كرة عرضية أبعدها أحمد أبو الفتوح برأسه ولكنها تذهب إلى عبده يحيى سددها أرضية قوية سكنت شباك محمد أبو جبل فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
 
أحداث الربع ساعة الأخير
وأشهر الحكم محمد الحنفي الكارت الأحمر للتونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 85 بعد لعبة خطرة منه تسببت فى إصابة خطيرة فى وجه مدافع غزل المحلة، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء وكارت أحمر ليلعب الزمالك آخر 5 دقائق بعشرة لاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرز تصريحات هشام جمال وليلى زاهر في صاحبة السعادة | صور
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو