مصطفى منصور الصديق الوفى لمحمد فى مسلسل "زلزال" المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال الفنان الشاب مصطفى منصور لـ "" إنه يجسد شخصية شاب يدعى "سلام" فى أحداث مسلسل "زلزال" للنجم محمد ، حيث يعد الصديق الوفى له خلال أحداث العمل، والذى تنتجه شركة سينرجى فى أول  تعاون مع محمد رمضان فى الدراما.

وأشار منصور إلى أنه بدأ السبت الماضي تصوير دوره في مسلسل "زلزال"، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ويشارك به في السباق الرمضاني المقبل ، مضيفا أنهما يتقابلا سويا في الجامعة، فيما تبدأ مشاهده من الحلقة الرابعة والتي تدور بينهما في إطار كوميدى، مؤكدا أن ذلك يعد التعاون الثاني بينه وبين رمضان بعدما شاركه بطولة مسرحية "رئيس جمهورية نفسه" التابعة لمسرح الدولة وحققت نجاحا كبيرا.

يذكر أن مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين وهنادى مهنى وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق