كمال منصور: مسلسل أبو العروسة من داخل البيت المصري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال المخرج كمال منصور في تصريح لصدي البلد إن ردود الأفعال التي وصلت إليه عن مسلسل " أبو العروسة " الجزء الثاني فاقت توقعاته .

أضاف : لم أتوقع رد فعل الجمهور التي وصلت الى خاصة بعد عرض الجزء الثاني من احدث المسلسل ، المشاهد لم يشعر بالملل فأنا حرصت على التنوع وتقديم موضوعات وصورة قريبة من المجتمع فكل شخصية في المسلسل نراها في حياتنا بالإضافة الي المواقف اليومية .

ينتمي المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة وينتمي إلى الدراما الاجتماعية، التي تجمع شمل الأسرة نحو شاشة التليفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال التي تتناول العنف وعدد كبير من الظواهر السلبية التي تأثر بها المجتمع.

ويتناول العمل مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

"أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة رانيا فريد شوقي وسيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق