أخبار عاجلة

وقائع إهمال سابقة لصانعة أسلحة فيلم Rust تورطها فى مقتل هالينا هتشينز

كشفت عدة تقارير اجنبية، عن تورط هانا جوتيريز، المسئولة عن الاسلحة النارية فى مواقع التصوير، فى الكثير من وقائع الاهمال السابقة فى مشاركتها الأخيرة داخل بعض الاعمال السينمائية، لتتحول أصابع الاتهام لها بعد مقتل هالينا هتشينز مديرة تصوير فيلم Rust .

هانا جوتيريز
هانا جوتيريز

 

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن جوتيريز، استقبلت الكثير من التوبيخات فى آخر مشاركة لها فى فيلم The Old Way من النجم العالمي نيكولاس كيج، بعد أن تسببت فى إثارة غضبه عقب تفريغ بعض الاعيرة النارية فى الهواء بدون تحذير مسبق.

ونقل التقرير تصريح من أحد افراد فيلم The Old Way، الذى قال " وضعت جوتيريز الممثلين وطاقم العمل في عدة مواقف غير ضرورية وخطيرة، وهو ما اجبرنا على طردها من التصوير، لنتفاجئ بعدها بإنضمامها لفريق عمل النجم أليك بالدوين".

طاقم تصوير فيلم The Old Way
طاقم تصوير فيلم The Old Way

وسرد التقرير بعض تصريحات من مصادر مقربة لـ جوتيريز، مؤكداً تورطها فى السماح لطفل صغير بالحصول على مسدس بدون التحقق من إذا كان يحمل أعيرة نارية من عدمه 

The Old Way،
The Old Way

 

وكشفت تقارير إخبارية أمس، عن تفاصيل جديدة في قضية النجم العالمي أليك بالدوين وتسببه في قتل مديرة التصوير هالينا هتشيز خلال تصوير فيلم "RUST"، حيث أشارت إلى تنظيم طاقم التصوير للفيلم الذي كان يصور العمل احتجاجا علي الظروف وقضايا الإنتاج التي تضمنت مخاوف تتعلق بالسلامة، وذلك قبل ساعات من الحادث.

وبدأت الخلافات حول إنتاج فيلم "Rust" منذ البداية تقريبًا في أوائل أكتوبر، وبلغت ذروتها مع خروج سبعة من أفراد الطاقم قبل عدة ساعات من مقتل المصورة السينمائية هالينا هتشينز البالغة من العمر 42 عامًا، وفقا لموقع جلوبال نيوز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منة فضالي تعلق على غياب محمد رمضان عن موسم رمضان 2024الخميس 18/أبريل/2024 - 07:15 م علقت الفنانة منة فضالي علي غياب النجم محمد رمضان عن سباق رمضان 2024 ، مؤكدة أنه يتمتع بشعبية كبيرة مؤكدة أن ليس هناك جزء ثاني من جعفر العمدة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي