أخبار عاجلة
الإفتاء: 5 أيام ونستطلع هلال شهر شعبان -
أعراض الحمل في أسبوع -
حسين زكي يعلن موعد عودة هتلر للملاعب.. فيديو -

أحمد زاهر يتحدث عن كواليس مسلسل لؤلؤ مع لميس الحديدي.. الليلة

أحمد زاهر يتحدث عن كواليس مسلسل لؤلؤ مع لميس الحديدي.. الليلة
أحمد زاهر يتحدث عن كواليس مسلسل لؤلؤ مع لميس الحديدي.. الليلة
تستضيف الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON النجم أحمد زاهر في حلقة اليوم الثلاثاء.

ويتحدث أحمد زاهر عن كواليس دور "طارق نصار" الذي يجسده في مسلسل لؤلؤ، وحقيقة تصريحاته حول رفضه القبلات، كما يتحدث عن مشاريعه الفنية المقبلة وغيرها من الموضوعات.اضافة اعلان

برنامج "كلمة أخيرة" تقدمه الإعلامية لميس الحديدي من السبت إلى الثلاثاء على شاشة قناة ON في تمام التاسعة مساء.

يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

وكان مسلسل لؤلؤ حقق نسب مشاهدة عالية وردود أفعال واسعة الفترة الماضية، ويمثل المسلس البطولة الأولى المطلقة للفنانة مي عمر.

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة" والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك فى بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "هو نفس الشوق" عبر يوتيوب
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو