من الغناء للتجميل والآداب.. الهندية بريانكا شوبرا تصدر مذكراتها

من الغناء للتجميل والآداب.. الهندية بريانكا شوبرا تصدر مذكراتها
من الغناء للتجميل والآداب.. الهندية بريانكا شوبرا تصدر مذكراتها
كشفت النجمة الهندية بريانكا شوبرا من خلال فيديو قصير نشرته عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام" عن طرحها كتاب يعرض سيرتها الذاتية بالكامل ، ويحمل الكتاب اسم "غير مكتمل"، والتي أكدت أنها دوماً ما حلمت بهذه اللحظة التي تلخص فيها مشوار دام 20 عاما مع الشهرة والأضواء صارت فيهم شخصية عامة.اضافة اعلان

 
وتصدرت مذكرات بريانكا شوبرا خلال يومان فقط الأعلي مبيعاً بدار "راندوم هاوس"، والتى تطرقت فيها ملكة جمال العالم السابقة إلى قصص من طفولتها فى مسقط رأسها، ومشاركتها فى مسابقة ملكة جمال العالم عام 2000، بالإضافة إلى مسيرتها فى بوليوود، وتجاربها الغنائية، وحتى وصولها إلى الشهرة العالميّة، وبجانب نجاحها المهنى عرفت شوبرا بانخراطها فى الأعمال الإنسانيّة مع منظمة اليونيسيف، وحتى جمعيات الرفق بالحيوان.

علي جانت آخر كانت صرحت بريانكا شوبرا عن إطلاقها علامة تجارية خاصة بها للعناية بالشعر، وتحمل العلامة اسم Anomaly. 

وأعلنت بريانكا عن مستحضراتها قائلة: "أقدم لكم Anomaly، يا لها من لحظة مهمة أقدم من خلالها ولأول مرة علامة تجارية من صنعي !!! على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، عملت جنبًا إلى جنب مع شركائي في Maesa لليوم الذي يمكننا فيه مشاركة عملنا بكل حب مع العالم، ولا أستطيع أن أصدق أن الوقت قد حان أخيرًا".

Image1_2202121418696897119.jpg

وأضافت بريانكا، "لقد جربت كثيرًا وتعلمت الكثير عن العناية بالشعر على مر السنين، فمنها ما منحني أيامًا رائعة للشعر، وما لم يحدث، وقد أدخلت ذلك في مجموعة من المنتجات التي تمنح الشعر الذي يستحقه، فتركيباتنا نباتية ونظيفة، مع مكونات عالية الأداء، وزجاجاتنا مصنوعة من نفايات بلاستيكية 100٪ من محيطاتنا ومكبات النفايات".

Image1_22021214133140723431.jpg

وفي ترويج لعلامتها التجارية كشفت بريانكا شوبرا أن سعر المنتج هو 5.99 دولارات فقط، ليكون بمتناول الجميع، وأكدت أنه سيتم طرحه رسمياً  اليوم 31 يناير، وشاركت مجموعة من الصور الدعائية للمنتج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.