أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

اليوم السابع يرعى الدورة الـ10 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

استقبل الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع، السيناريست سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والمخرجة عزة الحسينى مدير المهرجان، بحضور الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وتم الاتفاق على رعاية مؤسسة اليوم السابع بمختلف منصاتها للدورة الـ10 للمهرجان، والمقرر انطلاقه يوم 25 مارس المقبل.


 

 

يأتي ذلك ضمن مبادرة "اليوم السابع" لرعاية الثقافة والفنون بمختلف فئاتهما من سينما ومسرح، وكان "اليوم السابع" قد أطلق مؤخرا مركزا للثقافة والفن والفكر والتنوير، تشمل أنشطته تشمل التعاون مع الجهات الفاعلة لاكتشاف الموهوبين ورعايتهم.

 


 

وفى هذا الشأن قال الكاتب الصحفى خالد صلاح إن تلك المبادرة تأتى فى إطار استشعار المؤسسة لمسئوليتها الاجتماعية والمعنوية تجاه محيطها وجمهورها، فضلا عن رؤيتها للدور المستقبلى للمؤسسات والمنصات الإعلامية التى يتعين عليها أن تكون أكثر ارتباطا بالمجتمع ومشاركة فى ترسيخ هويته وتعزيز قيمه.

 

صناع مهرجان الاقصر (5)
 

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية برئاسة السيناريست سيد فؤاد كان قد كشف عن أفيش الدورة العاشرة والتى ستنطلق يوم 25 مارس المقبل، بمحافظة الأقصر وبرعاية وزارة الثقافة المصرية.

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية أسسته وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم ورعاية من وزارات الثقافة والخارجية والسياحة "هيئة تنشيط السياحة" والشباب وبالتعاون مع محافظة الأقصر ونقابة المهن السينمائية.

 

صناع مهرجان الاقصر (4)
 

 

صناع مهرجان الاقصر (6)
 

 

صناع مهرجان الاقصر (7)
 

 

صناع مهرجان الاقصر (8)
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد الفيشاوى ينشر بوستر فيلم 30 مارس.. شاهد
التالى وفاة داستن دياموند عن عمر يناهز الـ 44 عاما بسبب سرطان الرئة