من داخل الكوليس.. السقا وكرارة يدعوان فريق عمل "نسل الأغراب" إلى الغداء

من داخل الكوليس.. السقا وكرارة يدعوان فريق عمل "نسل الأغراب" إلى الغداء
من داخل الكوليس.. السقا وكرارة يدعوان فريق عمل "نسل الأغراب" إلى الغداء
مشاهد تجمع كل من الفنان أمير كرارة وأحمد السقا بمسلسلهما الجديد نسل الأغراب داخل ديكورات الحي الصعيدي بمنطقة الصليبية.

وعلمت فيتو أن النجمين قررا عزومة فريق العمل كاملاً على الغداء أمس، ومن المفترض أن تجمع المشاهد القادمة كل نجوم العمل خلال الأسبوع المقبل.اضافة اعلان

ويجسد الفنان أمير كرارة شخصية أحد رجال الصعيد، ويتزوج من امرأتين، ويدخل معهما في صراعات كبيرة.

ومن المقرر أن  يدخل أحمد السقا السجن بعد محاولة قتل أمير كرارة صديق الذي خانه.

ويفرج عن السقا خلال أحداث العمل علي ذمة القضية، ويبدأ في مطاردة امير كرارة في كل مكان.

وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة للعمل أن الفنان أمير كرارة يقرر الهرب وينزل للقاهرة بحثا عن كسب لقمة العيش، ولكى يحاول إثبات براءته.

وكان هناك خلافات وقعت بين كل من السقا وكرارة بسبب المقابل المادي عن العمل.

 واشترط الفنان أمير كرارة الحصول على ٢٠ مليون جنيه مقابل دوره في العمل وتم التفاوض معه للحصول ١٥ مليونا فقط.

في بداية الأمر، اعترض كرارة، وهدد بالانسحاب من العمل، ولكن تدخل الفنان احمد السقا وأقنع كرارة بقبول المبلغ المعروض، لكن عادت المشكلة للظهور مرة أخرى مجددًا.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة البوستر الأول للعمل تمهيدًا لعرضه خلال الماراثون الرمضاني .

وظهر كل من أحمد السقا وأمير كرارة بالجلباب الصعيدي، حيث يجسد النجمان شخصية صعيدية تتعرض للعديد من المواقف، ومن المقرر البدء في تصوير أحداث العمل بداية أغسطس المقبل.
 
 مسلسل «نسل الأغراب» كان من المفترض أن يقوم ببطولته كل من الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا بعد جلسة الصلح التي حدثت بينهما على يد المخرج محمد سامي.

وأوضح المصدر أنّ محمد سامي طلب من السقا أن يتعاون مع محمد رمضان في عمل درامي، وطلب السقا مهلة للتفكير، وعندما كان يستشير أحدًا في هذا الأمر كان يقابل بالرفض، لكنّه وافق من حيث المبدأ.

ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث طلب الفنان محمد رمضان أن يتم وضع اسمه قبل أحمد السقا، أو يتم وضع الأسماء على تتر العمل معًا، وأن يكون في نفس المستوى الذي يكون فيه الفنان أحمد السقا الأمر الذي قابله السقا بالرفض تمامًا.

وبعد أيام قليلة اعتذر محمد رمضان عن المشروع الدرامي بشكل نهائي، وتمّ ترشيح الفنان أمير كرارة لبطولة المسلسل مع الفنان أحمد السقا، ليكون أول الأعمال الدرامية التي تمّ التعاقد عليها لعام 2021، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

وكان السقا قد قام ببطولة مسلسل "الحصان الأسود" في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.

أما الفنان أمير كرارة فقد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد المنسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلى نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.