أخبار عاجلة
أرخص 5 سيارات كوبيه في السعودية.. صور -
ضبط مصنع ينتج العلكة على شكل سجائر بالدقهلية -
بـ 3 طرق غير تقليدية.. حضري طبق السلطة -

بيلي أيليش تتصدر قائمة بيلبورد بأغنية Therefore I Am| فيديو

بيلي أيليش تتصدر قائمة بيلبورد بأغنية Therefore I Am| فيديو
بيلي أيليش تتصدر قائمة بيلبورد بأغنية Therefore I Am| فيديو
احتلت النجمة الشابة بيلي ايليش المرتبة الأولي للمرة الرابعة على قائمة Alternative Airplay بأحدث أغنياتها Therefore I Am، ومن المفترض أن تتصدر القائمة الكاملة لـ "بيلبورد" خلال الأشهر القادمة.اضافة اعلان

وتعتبر Therefore I Am الأغنية الرابعة لبيلي أيليش التي ستأتي في المرتبة الأولى، بعد أن تصدرت أغنيتها Bury a Friend في مايو 2019 لأسبوعين، وتبعتها أغنية Bad Guy في المرتبة الأولى لأسبوعين، واحتلت أغنية Everything I Wanted المرتبة الأولى على خمس جولات من بداية فبراير .

ومع تصدر بيلي أيليش أغنيتها Therefore I Am المرتبة الأولى، تكون أول فنان منفرد يحقق المرتبة الأولى أربع مرات على قائمة البث البديل لـ"بيلبورد" خلال 32 عاماً، وبالتالي تخرج من التعادل مع Beck التي حقق المركز الأول ثلاث مرات، وألينز موريسيت التي أيضاً تصدرت المرتبة الأولى ثلاث مرات.

كما أن بيلي أيليش أعادت تسجيل رقم قياسي جديد لامرأة  والصوت الأنثوي في فرقة غنائية على قائمة Alternative Airplay، متجاوزةً كل من ألينز موريسيت، فرقتي The B-52s وThe Head and The Heart اللتان تضمان اناثاً بين أفرادها والذين حصدوا المرتبة الأولى ثلاث مرات.  

Image1_220212115259254433956.jpg
وعلى الرغم من أنه لم يمر وقت طويل على الإعلان عن الفائزين بحفل جوائز بيلبورد للموسيقى لعام 2020، إلا أنه تم الإعلان عن موعد حفل توزيع جوائز Billboard وذلك في 23 مايو المقبل.

والحفل يقام مباشرة على الهواء وتحديداً على قناة NBC الفضائية، يقوم بإنتاجه ديك كلارك، وينطلق عند الثامنة مساءً من 23 مايو ، و علي الرغم من  أنه تم تحديد الموعد ولكن مقدم الحفل والمشاهير الذين سيشاركون في الحفل بالإضافة إلى المرشحين لم يتم الإعلان عنهم بعد.

Image1_220212115438531538025.jpg
ويعتمد اختيار المرشحين والفائزين بحفل Billboard Music Awards على تفاعل الجمهور مع الموسيقى، بما في ذلك مبيعات الأغنيات والألبومات، البث المباشر، البث الإذاعي، الجولات والتفاعل الاجتماعي التي يتم تتبعها من قبل بيلبورد وشريكتها في البيانات MRC Data.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو