أخبار عاجلة
إزالة ملصقات التباعد في الحرم المكي -
السعودية بخير و«صحة» ! -
مستقبل المنطقة.. آفاق العقد الجديد -
كفر ناحوم نصل من الجمال -
HCDP – 2022 سنة تدريب HRM -
الناس فــوضى.. لا «ســـراة» لهم..! -
المساحات وآراء لا تسمع -

خالد الصاوى يكشف تطورات حالته الصحية لـ"اليوم السابع": مفيش حاجة خطرة

كشف الفنان خالد الصاوى عن تطورات حالته الصحية بعدما أقلق جمهوره إلى حد كبير أمس بسبب الصورة التي انتشرت له على كرسى متحرك، حيث قال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه بصحة جيدة تمامًا، ولا يوجد ما يدعو للقلق نهائيًا على صحته.

وعلق قائلاً: "أنا بشكر كل الناس اللى حرصت على الاطمئنان عليا بمجرد رؤية الصورة ليلة أمس، وبعتذر ليهم لأنى تسببت في حالة القلق دى بدون قصد بنشر الصورة وأنا على الكرسى المتحرك".

وأضاف الصاوى: "أنا بخير تماماً، وحالتى الصحية مفيهاش أى حاجة خطيرة تدعو للقلق، هم 4 أيام بالكتير وهرجع زى الأول وأحسن، انا بس أستعجلت في نشر الصورة ممكن، وأنا على الكرسى ما تسبب في حالة القلق دى عليا".

 

خالد الصاوى
صورة الفنان خالد الصاوى التى اقلقت جمهوره

 

وكان النجم خالد الصاوى أثار قلق جمهوره ومحبيه بعد نشره لصورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وظهر خلالها جالسًا على كرسى متحرك وسيطرت عليه علامات التعب وعلق على الصورة قائلاً: "ساعتين على الكرسي ده يعلموك احترام القوة، واحترام الضعف، واحترام الكرامة إللي في الضعف"، وذلك لإصابته بالتهاب في الساق".

 

ويشارك الفنان خالد الصاوى، خلال الفترة المقبلة بفيلم "القاهرة مكة" للنجمة منى زكي، والذى يواصل فريق العمل تصوير بعض المشاهد الخارجية خلال هذه الفترة ضمن أحداثه، حسب خطة المخرج هانى خليفة.

 

خالد الصاوى
خالد الصاوى

وتتناول منى زكى خلال فيلم "القاهرة مكة" العديد من صراعات المرأة فى المجتمع المصرى خلال أحداث الفيلم، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد علاء، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، وشيرين رضا والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 33 عامًا على إنشاء دار الأوبرا المصرية.. أكبر منارة ثقافية فى الشرق الأوسط
التالى مين اصطاد التانى؟.. إجابة صادمة من نيللى كريم لزوجها هشام عاشور