أخبار عاجلة
7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021 -
ظهور نوع نادر من الحيتان في مياه أبوظبي... فيديو -
"الرئاسات الثلاث" في العراق... من سيبقى ومن سيرحل؟ -
جنسيتي للبيع.. من يشتريها ؟ -
أسبوع سعودي حافل ! -

دوللى شاهين خبيرة أبراج فى مسلسل "المماليك"

تجسد الفنانة دوللى شاهين ضمن أحداث مسلسل "المماليك" شخصية نانى خبيرة أبراج، حيث انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في عدد من الأماكن بطريق المنصورية، ومن المقرر عرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

من ناحية أخرى يواصل فريق عمل مسلسل "المماليك" تصوير عدد من المشاهد بأحد أستوديوهات مطنقة شبرامنت، حيث انتهى أبطاله من تصوير مايقرب من 75% للحاق بعرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

دوللى شاهين
 

ويتولى بطولة العمل الفنانين رانيا يوسف وبيومى فؤاد ودوللى شاهين ونانسي صلاح وسيدرا ورامى وحيد وعمر حسن يوسف وحنان سليمان وعفاف رشاد، وينتمي مسلسل "المماليك"، إلى نوعية الأعمال الطويلة التى تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعى تشويقى.

دوللى
 

 

وقال حازم فودة مخرج المسلسل أن العمل ينتمنى لنوعية المسلسلات الـ 60 حلقة، ويُقدم بشكل مختلف عن نوعية المسلسلات الطويلة السائدة.

يذكرأن مسلسل (المماليك) عند بداية ظهوره وانتشار أخبار عن بدء تنفيذه ظن الناس أننا سنعود إلى الدراما التاريخية، ولكن على خلاف ذلك  كشف مخرج الفيلم حازم فودة في  أحد اللقاءت الصحفية أن هناك رسالة في بداية عرض الحلقات تحكي سبب التسمية وهي (لو أمسكت سراً ستصبح مالك، ولو مُسِكَ عليك سراً ستصبح مملوكاً)، وبالتالي كل الشخصيات مماليك سواء مماليك لأناس آخرين، أو هم أنفسهم مملوكين لآخرين، وبالتالي هذا هو سبب التسمية بالإضافة لأن الزمن الحوار في المسلسل لأشخاص يعيشون في عالمنا .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيم كاردشيان تسخر من ترشح زوجها السابق للانتخابات..وتنتقد حبيب والدتها
التالى مين اصطاد التانى؟.. إجابة صادمة من نيللى كريم لزوجها هشام عاشور