أخبار عاجلة
لاعب معار يثير أزمة لـ الاتحاد -
الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس النمسا -
مديرية الجوازات: 6 خطوات لاستخدام خدمة «تواصل» -

أول ظهور لـ كريم فهمي عقب تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة

أعلن النجم كريم فهمي، عن تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة، بعد إصابته بجلطتين في الرئة، اضطرته للتواجد بالمستشفي لأكثر من أسبوع، مشيرًا إلى أنه سيحل ضيفًا مع النجم أمير كرارة فى برنامجه "سهرانين" على قناة on e.

ونشر فهمي صورة تجمعه مع كرارة، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، من كواليس تصوير البرنامج، ليهنئ أمير كرارة بعيد ميلاده، مصحوبة بتعليق: "باشا مصر كل سنة وأنت طيب، استنونا في سهرانين قريبًا".


كريم فهمي

 

وتعرض الفنان كريم فهمى للإصابة بجلطتين فى الرئة، دخل على أثرها غرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، وحرص عقب خروجه من المستشفى على طمأنة جمهوره على حالته الصحية عبر حسابه الشخصى على الفيس بوك.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمى فيلم "ديدو"، وشاركه البطولة كل من حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى، هدى المفتى، نور قدرى، عمر شرقى، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

كان كريم قد عاد من مدينة أبو ظبى الإماراتية قبل اصابته بأيام بعد حصوله على الإقامة الذهبية هناك، حيث احتفل كريم بذلك على حسابه بموقع "إنستجرام" ونشر صورا له بصحبة المطرب رامى جمال من أبو ظبى وعلق قائلا: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبى وقيادتها على منحى الإقامة الذهبية فى دولة الإمارات العربية المتحدة، كل شكرى واحترامى لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إسعاد يونس وهنيدي ومصطفى شعبان يهنئون بيج رامي: "شرفتنا.. مبروك لمصر"
التالى ابنة عامر منيب تحتفل بخطوبتها فى أجواء عائلية.. فيديو وصور