أخبار عاجلة
رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال -

"العربية ولعت وأنا ماشى".. تفاصيل اشتعال سيارة نور محمود وهو بداخلها

أنقذت العناية الإلهية الفنان نور محمود، بعدما اشتعلت النار في سيارته وهو بداخلها، حيث نشر نور، تدوينة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قال فيها: "العربية ولعت وأنا ماشى.. اللهم لك الحمد والشكر"، فيما لم يكشف أى تفاصيل أخرى عن الحادث.

نور محمود
نور محمود

والفنان نور محمود، حقق نجاحًا بمشاركته فى "بالورقة والقلم" إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا"، مع يسرا اللوزي، عماد رشاد، نور محمد، على الطيب، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبدالله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، إخراج محمد بكير.

نور محمود
نور محمود

كما شارك  نورمحمود في مسلسل "أجازة مفتوحة"، والذي يعرض حاليا، ومسلسل "أجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد ، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وهو بطولة الفنان شريف منير ولقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا، وينتمي مسلسل "إجازة مفتوحة" لنوعية أعمال الـ 40 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الأسبوع المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دريد لحام: اللهجة السورية هى هويتى الشخصية ولن أمثل باللهجة المصرية
التالى مين اصطاد التانى؟.. إجابة صادمة من نيللى كريم لزوجها هشام عاشور