أخبار عاجلة
أزمة تواجه النصر -
أمر ملكي.. فهد الجلاجل وزيرًا للصحة -

شيرين عادل: بحب أشتغل مع درة وفى كيميا مشتركة بيننا

أكدت المخرجة شيرين عادل أثناء استضافة فريق عمل مسلسل "زى القمر" مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم على قناة سى بى سى، أنها مبسوطة بردود الفعل على حكاية "غالية"، ضمن حكايات مسلسل زى القمر التي عرضت مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا، معربة عن سعادتها بالعمل مع الفنان درة التي تعاونت معها قبل ذلك في عدد من الأعمال، منها "الريان" مع الراحل خالد صالح، ومسلسل "العار" مع مصطفى شعبان وأحمد رزق، حيث يوجد كيميا مشتركة بينهما.

شيرين عادل
 

قالت مها سليم، منتجة مسلسل "زى القمر" حكاية "غالية"، الذى يناقش الزواج عبر الإنترنت، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج معكم الذى يذاع على قناة سى بى سى، إنها عاشت تجربة الحب عبر الإنترنت فى بداية حياتها.

وأضافت أن فكرة مشروع حكايات "زى القمر" بدأت قبل شهر رمضان الماضى، وكانوا يهدفون للحديث عن مشاكل السيدات فوق سن الأربعين، ولكن بعد رمضان قررنا الحديث عن مشاكل المرأة بشكل عام فى كل الأعمار، حيث إن تكلفة المسلسل عالية جدا، مشيرة إلى أنها قدمت عدة حكايات لكل من الفنانة إلهام شاهين وليلى علوى وحققا نجاحا كبيرا.

غالية

وأعربت الفنانة درة عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها على حكاية "غالية"، ضمن مسلسل "زى القمر" التي تم طرحها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا.

وأضافت درة، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم الذى يذاع على قناة سى بى سى، أن فكرة المسلسل جذبتها في البداية، حيث شعرت أنها جديدة على الدراما المصرية ولم تقدم قبل ذلك، مشيرة إلى أنه: "من المهم أننا نناقش مشاكل وقصصا تهم الستات، وأعتقد أن حدوتة المسلسل ماشية مع الأيام الذى نعيشها حاليا بخصوص الزواج على الإنترنت، وهذا يعد ذكاء من مؤلفين العمل أحمد فرغلى وأحمد حسنى".

 

درة2
 

حكاية "غالية" إحدى حكايات مسلسل "زى القمر" بطولة الفنانة التونسية "درة"، وهى حكاية مكونة من 5 حلقات، وتناقش بطلة العمل قضية "الزواج عن بُعد"، حيث يتناول المسلسل قصة "عريس" تقدم للزواج من فتاة عبر الإنترنت، طلبها للزواج لمجرد أن ما بينهما مجرد رسايل وفيديو كولز، ولا يوجد أي مشاعر أو أحاسيس بينهما، خاصة أنه يعمل في إحدى البلاد خارج مصر، ولم يقدر على العودة لمصر للزواج منها .

وخلال الأحداث يتضح أن هناك صديقا للعريس، سعى جاهداً لمساعدة صديقه لإتمام تلك الزيجة، حتى وصل الأمر أنه أصبح وكيل صديقه وشاهدا في كل شيء، واختار مع تلك العروس الشبكة  وخلافه، مما جعل بطلة العمل تقع فى "حيرة " شديدة خاصة أنها لاحظت أن صديق زوجها يشاركها فى كل شئ، وهو ما جعل الأمر أكثر سخونة، وأوضحت الحلقات التى عرضت أن الزوجة تهتم بالمشاعر والاهتمام والقرب العقلى فى فكرة الزواج، وليس الزواج عبر الإنترنت ووسائل الاتصال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صابر الرباعى لــ"السيرة": فى مرحلة المراهقة حبيت واحدة أكبر منى بـ15 سنة
التالى فيلم Venom 2 يحظى بتقييمات مرتفعة تزامنا مع عرضه فى السينمات