أخبار عاجلة
3 أندية بديلة لـ الاتحاد بأبطال آسيا -
شوط أول سلبي بين نيوكاسل وكريستال بالاس -

أحمد حلمى يبدأ تصوير فيلمه "إكس" خلال أسبوعين

أحمد حلمى يبدأ تصوير فيلمه "إكس" خلال أسبوعين
أحمد حلمى يبدأ تصوير فيلمه "إكس" خلال أسبوعين

يحضر النجم أحمد حلمى لفيلمه الجديد "إكس" ويعقد جلسات عمل يومية مع مخرج العمل محمد شاكر خضير والمؤلف هيثم دبور، للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم قبل انطلاقه، وقرر المخرج موعد مبدئى لإنطلاق التصوير فى خلال أسبوعين، كما تم التعاقد مع النجمة روبى ونسرين أمين ويبحث عن البطلة الثالثة لتجسد دور البطولة النسائية أمامه خلال أحداث الفيلم.

وكان آخر ظهور لـ أحمد حلمى، مشاركته فى مسلسل "الاختيار 2" حيث ظهر كضيف شرف فى الحلقات الأخيرة من العمل، وجسد مشهدا لم تتجاوز مدته 5 دقائق، لكنها كانت دقائق اعتبرها البعض من العظمة والبراعة والتجسيد الرهيب للمشاعر، فهو الأب الذى استشهدت ابنته، على أيدى عناصر الجماعات الإرهابية، التى روعت الشعب المصرى.

يذكر أن آخر أفلام أحمد حلمى فى السينما هو "خيال مآتة" الذى تم عرضه فى 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعى، وشاركه البطولة منة شلبى، خالد الصاوى، حسن حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، سامى مغاورى ومحمود الليثى، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 38 مليون جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وسط الأصدقاء.. حسن أبو الروس يحتفل بعيد ميلاد رامى عاشور بحضور شقيقة ونيللى كريم
التالى مين اصطاد التانى؟.. إجابة صادمة من نيللى كريم لزوجها هشام عاشور