أخبار عاجلة

مصطفى كامل يحتفل بخطوبة ابنته فرح فى جو عائلى.. صور

احتفل النجم مصطفى كامل في فيلته وفى جو عائلى بخطوبة ابنته فرح الطالبة بكلية الإعلام على القبطان بحرى يوسف عبدالحكيم، حيث اقتصر حفل الخطوبة على حضور أهل العروسين والأصدقاء .

 

خطوبة ابن مصطفى كامل 3
 
خطوبة ابن مصطفى كامل 4
 
خطوبة ابن مصطفى كامل 5
 
خطوبة ابن مصطفى كامل 6
 
خطوبة ابن مصطفى كامل 7
 
فرح مصطفى كامل
 
فرح مصطفى كامل وعريسها
 
فرح مصطفى كامل تحتفل بخطوبتها
 

وطرح مؤخرا مصطفى كامل، ثامن أغانى ألبومه الجديد "وجع قلبى"، والتى تحمل اسم "اتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر أحمد جودة.

وطرح قبلها مصطفى كامل، سابع أغانى ألبومه الجديد "وجع قلبى"، والتى تحمل اسم "اسكت" من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وقبلها طرح أغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير.

يذكر أن ألبوم "وجع قلبى"  يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معتصم النهار ينشر صورا من كواليس "لعبة حب"الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:00 ص مسلسل لعبة حب، نشر الفنان معتصم النهار صورا مع مخرج مسلسل لعبة حب من كواليس العمل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية.