أخبار عاجلة
أمير الجوف يوجه بعودة المخيمات العائلية -
30 مليون ريال أرباح مجموعة فتيحي خلال 2020 -

ميمي جمال: عايشة لوحدي في المنزل.. وهذه حقيقة خلافي مع بناتي | فيديو

ميمي جمال: عايشة لوحدي في المنزل.. وهذه حقيقة خلافي مع بناتي | فيديو
ميمي جمال: عايشة لوحدي في المنزل.. وهذه حقيقة خلافي مع بناتي | فيديو
أكدت الفنانة ميمي جمال أن زواجها من الراحل حسن مصطفى استمر 50 عامًا، أسفر عن إنجابها طفلتين توأم، متابعة: "بعد وفاة حسن مصطفى حسيت أن الكرسي اللى بتسند عليه وقع".اضافة اعلان

وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" تقديم الإعلامي يوسف الحسيني المذاع على التليفزيون المصري، أنه بعد مرور عام ونصف العام من رحيل زوجها شاركت فى أحد الأفلام مع أحمد حلمي، مردفة: "بشتغل وأنا عندي 9 سنوات، وتعبت بسبب عملي طوال العام، ولذلك قررت اعتزال الفن".

وأوضحت أنها تقيم بمفردها فى المنزل ودائمة التردد على ابنتيها، نافية صحة ما عن شكواها من عدم سؤال بناتها عنها.

وأشارت إلى أن ما تردد عن وجود خلافات أسرية بينها وبين بناتها غير صحيح.

واستطردت: "قررت اعتزال الفن لكي أستطيع الجلوس مع بناتي، وأنا تعبت من التمثيل فهو مرهق".

ولدت ميمي جمال من أب مصري وأم يونانية، واسمها أمينة مصطفى جمال، وتزوجت من الفنان حسن مصطفى في 26 يونيو 1966، وأنجبت بنتين، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015.

وفي بداية حياتهما اتفق الثنائي ألا ينجبا لمدة ثلاث سنوات لكي يتمكنا من تحقيق الاستقرار على مستوى حياتهما الشخصية والفنية، وحققا مبتغاهما وفي الأخير أنجبا التوأم نورا ونجلاء، وبالرغم من اختلاف الطباع فيما بينهما، خاصة أن حسن مصطفى شخصية عصبية إلا أن الزيجة استمرت لسنوات طويلة، وخلال هذه السنوات تخلل حياتهما بعض المشكلات الزوجية إلا أن الحب بينهما كان كفيلًا لتخطي أي أزمة.

ميمي جمال، بدأت حياتها الفنية وهي طفلة صغيرة بفيلم "أقوى من الحب"، ثم عملت في مسرح الفنانين المتحدين وفي فرق القطاع الخاص، وكان من أشهر أعمالها مسرحية "نمرة 2 يكسب"، و"عش المجانين"، وشاركت في أفلام أخرى منها "لصوص لكن ظرفاء، شيء من الحب، عالم عيال عيال، سفاح كرموز".

وسطع نجم الفنانة المعتزلة بمشاركتها في العديد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية، من أهم المسلسلات التي شاركت فيها "عائلة الحاج متولي، الباطنية، ساكن قصادي، شارع عبد العزيز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالصور.. عزيز مرقة يخطف قلوب جمهوره المصري عبر 13 أغنية في مسرح الزمالك