رغدة تكشف عن مشاريعها الفنية المقبلة بعد رمضان

رغدة تكشف عن مشاريعها الفنية المقبلة بعد رمضان
رغدة تكشف عن مشاريعها الفنية المقبلة بعد رمضان
قالت الفنانة الكبيرة رغدة إنها بعيدة بشكل مؤقت هذه الفترة عن الساحة الفنية بسبب فيروس كورونا.

وأضافت رغدة في تصريح لـ "فيتو"، إنها لا تريد المغامرة فهي تأخذ كافة الإجراءات الاحترازية.اضافة اعلان

وكشفت أن لديها عمل جديد مع المخرج محمود إدريس، سيعرض بعد رمضان، ولديها عمل ثاني أيضا مع المخرج عمرو الدهيني.

وعلى الصعيد الشخصي، قالت رغدة إنها تتواصل مع الجميع في الوسط الفني، وإنها اطمأنت مؤخرا على الفنانة يسرا، والإعلامي مفيد فوزي، والمخرجة إيناس الدغيدي.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رغدة تم تكريمها في  الـ 36  من مهرجان الإسكندرية السينمائي والتي أقيمت في الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر الماضي، عن مجمل أعمالها الفنية.

الفنانة رغدة ولدت في مدينة حلب بسوريا لأب سوري وأم مصرية، وتميزت في السينما السورية خلال فترة الثمانينيات من خلال تعاونها مع الفنان السوري دريد لحام في فيلمي التقرير والحدود، لكنها حققت انتشاراً فنياً كبيراً مع دخولها السينما المصرية، واشتهرت بأدوارها في العديد من الأفلام الناجحة مثل "استاكوزا، رغبات، 85 جنايات، الإمبراطور، كابوريا، عيون الصقر، فتاة من إسرائيل، خيوط العنكبوت، بناتنا في الخارج، النشالات الفاتنات، الرجل اللي باع الشمس"، وغيرها من الأعمال الفنية المهمة، وبجانب التمثيل تزاول رغدة العديد من الأنشطة الأدبية المتنوعة على رأسها كتابة الشعر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد مهران: التنمر علي وزوجتي لم يمنعني استخدام السوشيال ميديا .. وأقول للمتنمرين ربنا يسامحكم
التالى «مسيرة التغيير اللبناني» أحدث إصدارات الدار العربية للعلوم