أخبار عاجلة

أروى جودة: صفاء أبو السعود حببتنى فى التميثل وفكرت أجمد بويضاتى

قالت الفنانة أروى جودة إنها تعتبر خالتها الفنانة القديرة صفاء أبو السعود مثلها الأعلى فى مجال التمثيل، مضيفة: "هى أكثر شخصية حببتنى فى الفن، حيث كنت أذهب معها من صغرى أثناء تصوير أعمالها الفنية".

وأضافت أروى، أثناء خلال استضافتها مع الإعلامية في برنامج "كلمة أخيرة" الذى يذاع على قناة on: "أعجبها دورى في مسلسل (أهو ده اللى صار)، وقالت لى حينها مكنتش مصدقة إنك تعملى الدور ده، وأعتبر ذلك شهادة كبيرة منها".

اروى جودة
 

وأشارت إلى أنها بدأت مشوارها الفني في فيلم "الحياة منتهى اللذة" بتقديمها 3 مشاهد ضمن أحداث العمل، وكان حينها ترشيح من المنتجة الراحلة نهاد رمزى ونالت من خلاله إشادات كبيرة، وبعدها قدمت فيلم لا أستطيع ذكر اسمه ولكن فشل، وبعدها قدمت مع الفنان أشرف عبد الباقى فيلم "على جنب يا اسطى" الذى حقق نجاحا كبيرا.

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا قالت أروى: "ليست من هواة مواقع التواصل الاجتماعى غير إنى أشير نكت أو أخبار عن إنجازات مصرية".

اروى ولميس
 

وقالت أروى إنها قدمت موسم رمضان الماضى مسلسل "حرب أهلية" وقدمت من خلاله شخصية جديدة عليها حققت نجاحا كبيرا خاصة مع الفنانة الكبيرة يسرا، وتابعت أن مسلسل "هذا المساء" الذي قدمته من فترة نالت من خلاله ردود أفعال قوية على الرغم من تخوفها من الدور في البداية.

وأكدت أنها فكرت في فترة من الفترات تجميد بويضاتها، مضيفة: "من الوارد الشخص الذى أرتبط به يكون مش عاوز أطفال".

وشاركت مؤخرا الفنانة أروى جودة في مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتم عرضه فى موسم رمضان الماضى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مين اصطاد التانى؟.. إجابة صادمة من نيللى كريم لزوجها هشام عاشور