أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

أحمد شيبة عن كليب «ادعوا معايا لمصر»: «الغناء للداخلية شرف» | فيديو

أحمد شيبة عن كليب «ادعوا معايا لمصر»: «الغناء للداخلية شرف» | فيديو
أحمد شيبة عن كليب «ادعوا معايا لمصر»: «الغناء للداخلية شرف» | فيديو
فاجأ الفنان أحمد شيبة جمهوره ومحبيه بأغنية جديدة إهداء لوزارة الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة «الحياة»، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، الأغنية الذي أهداها الفنان أحمد شيبة، لوزارة الداخلية بعنوان «ادعوا معايا لمصر»، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ69.اضافة اعلان

في هذا السياق، قال «شيبة» في تصريحات خاصة لـ«فيتو»: «شرف لأي حد وأي مطرب إنه يغني للداخلية لأنهم إخواتنا وأصحابنا الناس دي بتتعب عشان تحمينا ومش كلام ولا شعارات كذابة أنا بقول اللي في قلبي».

وأضاف «شيبة» قائلاً: «وعاوز أقول لجمهور انتظروا مفاجآت كتير الفترة الجاية وكمان حاجات في رمضان بس هعلن كله في الوقت المناسب».

وتقول كلمات الأغنية: «ادعوا معايا لمصر يحفظها ويصونها، بلدي اللي بيها بفتخر دمي فدا عيونها، يستر على شعبها وعلى اللي بيحبها، مالناش غنى عنها يكون ربنا في عونها، هما دول رجالتك، اللي حسوا بحالتك، قلت لي تعالوا، قالوا ومالوا وصلت والله رسالتك، هما دول عزوتها، يارب يديم ضحكتها لكل راجل قلبه عليها عشان تعيش بهيبتها، أدى أبطال شرطتنا، بيهم تعلى رايتنا، وادى شبابها اللى حامى ترابها والبركة فى لمتنا، هما دول عزوتها إيد واحدة فى شدتها، يبقى يا ويله اللى يفكر يوم يجى على كرامتها».


والأغنية من كلمات رضا المصري، وتوزيع طه الحكيم، وتم تصوير ومونتاج الأغنية في إستديوهات وزارة الداخلية.

أحمد شيبة واحد من نجوم الفن الشعبي، الذي لمع نجمه بشكل سريع رغم معاناة البداية، وصعوبة الصعود على الدرجة الأولى لسلم النجاح، إلا أنه لم يتنازل عن حلمه على مدار أربعين عاما ليلعب معه الزهر في ليلة وضحاها، هكذا عرفه الجمهور، ليوثق التاريخ بأغنيته الشهيرة «آه لو لعبت يازهر»، ويتربع على قمة المطربين الشعبيين في الأربع أعوام الأخيرة.

شيبة لم يكن من المطربين الذين اشتهروا منذ الصغر أمثال عدوية والأسمر، إلا أنه بدأ المشوار متأخرًا، لكنه تمكن من حصد جائزة أفضل مطرب شعبي للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالى فى مسابقة دير جيست.

وكان شيبة، قال في تصريحات سابقة له :"ربنا وحده الأعلم بالمجهود والتعب طول السنة من أجل تقديم أغان مناسبة للجمهور، بعيدًا عن الإسفاف، ومع سماعي بفوزي بالأفضل شعرت بسعادة لا يمكن وصفها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ابن شقيقة على حميدة: خالى يعانى من مياه على الرئة وحالته مستقرة
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم