أخبار عاجلة

خطة تنظيمية لسلامة الجماهير في «الديربي»

خطة تنظيمية لسلامة الجماهير في «الديربي»
خطة تنظيمية لسلامة الجماهير في «الديربي»
أنهت الجهات المنظمة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تحضيراتها المسبقة لديربي جدة بين الاتحاد والأهلي على ملعب الأمير عبدلله الفيصل بعد انقطاع طويل دام لأكثر من تسع سنوات نظير الإغلاق للصيانة.

وبحسب مصادر خاصة لـ«عكاظ» فإن الجهات المسؤولة عن التنظيم أعدت خطة لعملية دخول وخروج الجماهير بطريقة محكمة تضمن سلامة كافة الجماهير الحاضرة، إضافة إلى اتمام عملية الدخول والخروج بسلاسة تفادياً للزحام خصوصاً أن طريقة بناء الملعب على شكل الزونات المغلقة تتطلب وضع خطة خاصة ومختلفة عن ملعب الجوهرة.

كما أوضح المصدر أن عدد الجماهير الحاضرة للديربي يصل لـ14 ألف متفرج بواقع 10 آلاف مشجع للاتحاد و4 آلاف للأهلي يشكلون 60% من العدد الإجمالي للمدرجات التي تصل لـ27 ألف مقعد بحيث يكون نصيب الاتحاد 70%، والأهلي 30%، كون المباراة تلعب على أرض الاتحاد كفريق مستضيف للديربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد يهزم مانشستر سيتي ويحجز مقعده في نصف النهائيالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:50 م حسم فريق ريال مدريد تذكرة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024، بعد الفوز على مانشستر سيتي بركلات الترجيح في المبارة التي جمعت بينهما في إياب الدور ربع النهائي.
التالى لاعبو الأهلى يتعاهدون على مصالحة الجماهير بعد خسارة القمة