رانيا فريد شوقي تكشف لـ صدى البلد كواليس الملك لير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت النجمة رانيا فريد شوقي، عن كواليس التحضير لدورها في مسرحية "الملك لير" أمام النجم يحيي الفخراني المقرر عرضه أوائل شهر مارس.

وقالت رانيا" لـ"صدى البلد": "سعيدة بالتعامل مع فريق العمل، بالإضافة إلى أن كواليس التحضير أكثر من رائعة، فالعمل صعب ويحتاج إلى بروفات يومية، أيضًا التعامل مع المخرج تامر كرم مريح، فهو من المخرجين الشباب القادرين على إخراج عمل فني يليق بحجم النجم يحيى الفخراني".

"الملك لير" من إخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، وبطولة يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي، وريهام عبد الغفور في دور الابنة الوسطى للملك لير، بالإضافة إلى محمد فراج وعباس أبو الحسن، وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذى قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة، غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذى لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق