المرسي يحصد جائزة أفضل تصوير من جمعية السينما عن فيلم تراب الماس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت الدورة الـ45 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية عن فوز مدير التصوير أحمد المرسي بـجائزة أفضل تصوير عن فيلم "تراب الماس".

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يفوز فيها المرسي بهذه الجائزة خلال مسيرته المهنية التي نال فيها 13 جائزة محلية ودولية حتى الآن، إضافة لعضويته في الجمعية الأسترالية للمصورين (ASC) والجمعية الكندية للمصورين (CSC) التي انضم لها مؤخرًا.

وكان المرسي قد فاز بالجائزة سابقًا عن أفلام رسائل البحر (2010)، الحفلة (2013) والفيل الأزرق (2014) الذي يُعد واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، بأكثر من 35 مليون جنيه إيرادات وحوالي 1.2 مليون تذكرة في ، ويعمل المرسي حاليًا على تصوير جزئه الثاني مع المخرج مروان حامد، ليكون الفيل الأزرق 2 جاهزًا للعرض في صيف .

وإضافة لجائزة التصوير، نال "تراب الماس" جوائز أفضل ممثل لـماجد الكدواني، أفضل مكياج لـطارق مصطفى، أفضل موسيقى لـهشام نزيه، وأفضل فيلم باختيار الجمهور وأعضاء جمعية الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق