أخبار عاجلة

جدل بعد أنباء طلب كاريلو فسخ عقده مع الهلال

جدل بعد أنباء طلب كاريلو فسخ عقده مع الهلال
جدل  بعد أنباء طلب كاريلو فسخ عقده مع الهلال

تسببت التقارير التي تحدثت عن وجود خلافات بين إدارة نادي الهلال واللاعب البيروفي أندريه كاريلو في جدل كبير بين الجماهير التي عبرت عن آرائها في هذا الموضوع عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكان الإعلامي ماجد القحطاني قد نشر «تغريدة» عبر حسابه على موقع «تويتر»، أكد فيها أن هناك خلاف بين كاريلو وإدارة الهلال، فقال إنه بحسب مصادره فإن كاريلو لا يعاني من أي إصابة، كما إنه ينوي المطالبة بإلغاء عقده مع الهلال، مشيرًا إلى أن السبب في ذلك هو استبعاده من قائمة «الزعيم» الآسيوية، بجانب تأخر حصوله على بعض مستحقاته.

وكان كاريلو قد غاب عن مباراة الهلال والشباب وقد أرجع النادي غياب اللاعب إلى معاناته من إصابة في الظهر، وأعلن أنه سيغيب لمدة تصل إلى شهر كامل.

من جهته، عبر قذاع كبير من الجماهير عن عدم اقتناعه بما أعلنه الهلال، مشيرًا إلى أنه جرى استدعاء كاريلو للانضمام إلى منتخب بيرو، متسائلين عن كيفية حدوث ذلك واللاعب يعاني من إصابة قوية تمنعه من المشاركة في مباريات فريقه.

وفي الوقت نفسه اعتبر قطاع آخر من الجماهير أن ترديد وجود خلافات بين اللاعب وإدارة الهلال يقف وراءه بعض المنافسين الذين يريدون إثارة المشاكل داخل صفوف «الزعيم».

اقرأ أيضًا:

برسيبوليس يسعى للاقتراض لسداد مستحقات لاعبيه قبل مواجهة الهلال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العثور على جثة أسير إسرائيلي.. وذوو المحتجزين يهددون بعزل نتنياهو
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي