السفارة البريطانية بالقاهرة: مبروك لرامي مالك على جائزة «بافتا»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رامي مالك يحصد جائزة أفضل ممثل رئيسي بحفل «BAFTA»

هنأت السفارة البريطانية بالقاهرة الممثل المصري العالمي رامي مالك، لفوزه بجائزة "بافتا" لأفضل ممثل، التي تقدمها الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون.

وكتبت السفارة الأمريكية تدوينة على فيس بوك قالت فيها: "مبروك لرامي مالك على جائزة أفضل ممثل عن دور فريدي ميركيوري في فيلم بوهيميان رابسودي #جوائز_الأكاديمية_البريطانية_للأفلام #بافتا".

وكانت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون أعلنت عن الفائزين بجوائز بافتا، وشهد الحفل حضور عدد من النجوم العالميين، منهم المصري العالمي رامي مالك وبرادلي كوبر ومارجو روبي وكيت بلانشيت وإيمي آدمز وسلمي حايك وجلين كلوز وريتشارد مادن ولوك إيفانز وسينثيا إيريفو وثاندي نيوتن وليلى كولينز وإيمي جاكسون وكريستيان بيل، بالإضافة لعدد آخر من الفنانيين العالميين.

وفاز رامي مالك بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، وذهب جائزة أفضل ممثلة للنجمة أوليفيا كولمان عن دورها بفيلم The Favourite، أما جائزة أفضل فيلم كانت من نصيب فيلم roma.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق