العودة للجذور.. ندوة ضمن ملتقى أولادنا بحضور نبيلة مكرم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنطلق يوم 15 فبراير المقبل بدار الأوبرا المصرية، فعاليات الدورة الثالثة من ملتقى "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة سهير عبد القادر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح .

وضمن فعاليات الملتقى تعقد ندوة تحت عنوان "العودة للجذور" لمؤسسة أولادنا بالتعاون مع وزارة الهجرة بحضور السفيرة نبيله مكرم، وذلك تتويجا لنشاط وزارة الهجرة في عقد ندوات لذوي الجذور المصرية، كما يشارك بالندوة كل من (أرمنيا - قبرص - اليونان) وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 فبراير في تمام الثانية ظهرا بمسرح الهناجر.

يذكر أن ملتقى "أولادنا" تقيمه مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة وتستمر فاعلياته حتى 22 من نفس الشهر بمشاركة 37 دولة بفرق استعراضية وفنون تشكيلية وأفلام سينمائية وعروض مسرحية، بدعم من وزارات الشباب والثقافة والسياحة والهجرة والتضامن الاجتماعي، ويرعى الملتقى مجموعة من المؤسسات، منها "يونيسيف" وأكاديمية الفنون، ومجموعة قنوات "دي إم سي" ونقابة المهن السينمائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق