أخبار عاجلة
أب يقتل ابنته بـ 20 رصاصة في تركيا -
مصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية خرطوش -

بيومي فؤاد يسترجع أيام الدراسة بصورة من دولاب الذكريات

استرجع الفنان بيومي فؤاد ذكرياته في أيام الدراسة، بصورة من دولاب الذكريات شاركها لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ولاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيه على منصات السوشيال ميديا.

كما حرص المخرج الشاب محمد نجل الفنان بيومي فؤاد، نشر الصورة عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على "إنستجرام"، معلقا عليها: "قدوتي.. بطلي الخارق.. الداعم الأول وحبيبي أبي".

بيومي فؤاد ينشر صورة نادرة عبر انستجرام
بيومي فؤاد ينشر صورة نادرة عبر انستجرام

 

من ناحية أخرى، كشف بيومى فؤاد عن كواليس أول يوم تصوير فى فيلم "وقفة رجالة"، وذلك خلال لقائه بصحبة ماجد الكدوانى وسيد رجب فى برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة، في وقت سابق، حيث قال بيومى: فى أول يوم تصوير روحت لمخرج الفيلم أحمد الجندى وقولته لما تختار كاست فيلم بعد كدا ابقى خد رأى سيد رجب وماجد، دول ناس بتوع جوائز ومهرجانات واحنا ناس مش بتقرأ سيناريو أصلا خليك مع الناس التافهة زيى وزى أحمد فهمى كدا.

 

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

 

فيلم "وقفة رجالة"، من بطولة كل من: ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وبيومى فؤاد، وشريف دسوقى، ومحمد سلام، وأمينة خليل التى تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجى فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشرى ماجيك بينز.

وقفة رجالة تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

صورة نشرها بيومي فؤاد عبر الاستوري

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو