أخبار عاجلة
هل اختفت الكاميرات المتحركة ؟ اعرف السبب -

علا رشدى تحتفل بعيد ميلاد أحمد داود: أطيب وأحن زوج وأب فى الدنيا.. فيديو وصور

احتفلت الفنانة علا رشدي بعيد ميلاد زوجها النجم أحمد داود الـ38، فهو من مواليد يوم 30 يناير 1983، وذلك فى احتفال بسيط يجمعهما مع أبنائهما، بعمل تورتة مميزة له تضم أبرز أهتمامته وهي مشاهدة المباريات، ونشرت صور وفيديو من الاحتفال عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد جميل ولذيذ لأطيب وأحن زوج وأب في الدنيا.. قولنا برضه نعملك تورتة مريحة فيها الكرسي المفضل ليك وأنت قاعد عليه وبتتفرج علي ماتش".

علا رشدي
علا رشدي

 

 

عائلة أحمد داود وعلا رشدي
عائلة أحمد داود وعلا رشدي

 

 

كما وجه داود رسالة شكر لزوجته، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق :"شكرًا لكى على جعل عيد ميلادي دائمًا مميزًا للغاية..أحبك يا سانتوتي" ، فيما نشر أيضا صور لرسائل ورسومات بخط أبنائه احتفالا بعيد ميلاده.

احمد داود
احمد داود

 

 

رسالة ابنة داود
رسالة ابنة داود

 

رسم ابناء داود
رسم ابناء داود

 

رسومات ابنائه
رسومات ابنائه

 

وكانت الفنانة علا رشدي شاركت جمهورها ومتابعيها بجانب من معاناتها مع أبنائها خلال تلقي دروسهم عن بعد فى المنزل "أونلاين"، عقب القرار بتوقف الدراسة في المدارس خوفًا من نقل عدوى فيروس كورونا، وأظهر الفيديو التي نشرته علا عبر حسابها بموقع "انستجرام"، لعب أبنائها أثناء المذاكرة أونلاين وعدم التركيز خلال الدروس، مؤكدة أن هذا حال جميع الأمهات بالوقت الحالي، قائلة: "أنا متأكدة إن الأمهات زيى بالظبط بيستمتعوا بأحلي لحظات حياتهم مع الأونلاين ليرنينج في البيت.. احنا لسه في تاني يوم".

وكانت قد كشفت عن حقيقة الأخبار التى أكدت إصابتها هى وزوجها أحمد داود، بفيروس كورونا، حيث أكدت خلال فيديو أنها خلال الفترة الماضية عاشت مغامرات مع كورونا، حيث حرصت فور عودتها من الجونة على إجراء اختبار مع زوجها الفنان أحمد داود للتأكد من حالتهما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تغير اسم فيلم "ماما وزيرة" لـ "ماما معالى" وبشرى بطلة العمل
التالى بكاء زوجة سيف عبد الرحمن على الهواء.. ورجاء حسين تحتضنها| فيديو