أخبار عاجلة
انطلاق منافسات أوراكل نت سويت للاسكواش -
هي لنا دار -

فيلما العارف وموسى يحققان 800 ألف جنيه فى دور العرض أمس بشباك التذاكر

فيلما العارف وموسى يحققان 800 ألف جنيه فى دور العرض أمس بشباك التذاكر
فيلما العارف وموسى يحققان 800 ألف جنيه فى دور العرض أمس بشباك التذاكر

حقق فيلم العارف بطولة النجم أحمد عز، إيرادات كبيرة في شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة بلغت 357 ألف جنيه، لتصل إيراداته لـ57 مليون جنيه بعد 3 أسابيع من عرضه.

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

"العارف" من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

كما حقق فيلم موسى بطولة النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز483،791 فى ليلة امس الجمعة، لتتخطى ايراداته الـ 13 مليون جنيه منذ عرضه فى السينمات.

فيلم "موسى" من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضى وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرين .

تدور أحداث فيلم موسى حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسا على عقب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة المطرب الفلسطينى محمد لافى.. وزملاؤه ببرنامج سوبر ستار ينعونه بتلك الكلمات
التالى "فريدة" و"أحدب نوتردام" يوميا على مسرح الطليعة