أخبار عاجلة
مصر تبقي على أسعار الفائدة الرئيسة دون تغيير -
التأمين يحمي اللاعبين.. ترف أم ضرورة؟ -

رنا رئيس طالبة جامعية فى مسلسل "موضوع عائلى"

تظهر الممثلة الشابة رنا رئيس فى دور طالبة جامعية خلال أحداث مسلسل "موضوع عائلى"، مع النجم ماجد الكدوانى وتتعرض لكثير من المواقف فى حياتها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق، والذى يدور فى 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريباً، 

مسلسل "موضوع عائلى" بطولة ماجد الكدواني وصبري فواز ومحمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس،  وعدد آخر من الفنانين، كما تظهر الفنانة أمينة خليل ضيفة شرف فى إحدى حلقات المسلسل، والعمل من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.


رنا رئيس

وكان آخر ظهور للفنانة رنا رئيس فى شهر رمضان الماضى حيث شاركت فى مسلسلين وهما "ضل راجل"، والتي جسدت فيه دور ابنة ياسر جلال تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، وشارك فى بطولته كل من نور اللبنانية ومحمود عبد المغنى.

كما شاركت بمسلسل "نجيب زاهى زركش" ولعبت دور ابنة الفنانة انوشكا الذى يعتبرها يحيى الفخرانى بمثابة بنته المقربة له طوال أحداث العمل الذى عرض في شهر رمضان الماضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فى ذكرى ميلاد فايزة كمال.. المخرج مراد منير يكشف حكاية زواجهما الذى استمر ربع قرن
التالى "فريدة" و"أحدب نوتردام" يوميا على مسرح الطليعة