أخبار عاجلة
انطلاق منافسات أوراكل نت سويت للاسكواش -
هي لنا دار -

قمر سبتمبر .. مسلسل وسهرة تلفزيونية باسم الشهر تعرف عليهما

دائما ما يكون  شهر سبتمبر ذو أجواء هادئة تمزج بين حر الصيف ونسيم الخريف، ويعتبر هو نهاية فصل الصيف الذي ينتهي معه موسم فني ساخن ، وبرغم أن سبتمبر لا يشهد سوي طرح أعمال فنية بسيطة، إلا أنا الدراما التلفزيونية لم تنسي ذكره وإن كان قليلا، حيث لم يظهر اسم الشهر سوي في عملين فقط فى تاريخ الدراما المصرية، وهما:

"قمر سبتمبر"

دارت أحداث المسلسل الذي عرض عام 2003، حول الصحفية المرموقة (إعتماد البكري) التي تتفاجأ بسيدة تقتحم مسكنها، وتقدم لها رواية بعنوان (قمر سبتمبر) تأليف زوجها عصام شاكر الذي اختفى في ظروف غامضة وتتهم اعتماد بأنها السبب الرئيسي في موته أو اختفاءه لرفضها تبني موهبته الأدبية، وتقرأ إعتماد الرواية وتندهش لمستواها الفني الراقي، وتتوالي الأحداث.

مسلسل "قمر سبتمبر" من بطولة ميرفت أمين وتوفيق عبد الحميد ونشوي مصطفي وأحمد خليل ومحمود الجندي وشوقي شامخ، تأليف رضا الوكيل، إخراج أحمد توفيق.

قمر سبتمبر
 
قمر سبتمبر1

 

قمر سبتمبر2

 

"الأسبوع الأخير في سبتمبر"

سهرة تلفزيونية إنتاج عام 1997، من بطولة محمود طاهر ومحمد الصوفي وخالد زكي ومحمد ريحان ويوسف فوزي وسوسن بدر، تأليف هاني الحلواني، إخراج يس إسماعيل يس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلاش تريقة.. هانى رمزى وداليا البحيرى فى "لوك ضاحك" مستوحى من السبعينيات
التالى رجاء بلمليح .. وهج فنى وحياة قصيرة انتهت بانتصار السرطان