أخبار عاجلة
سعد آل سعود يعيد هيبة وجماهيرية الشعر في جدة -

شاهد ماذا قالت فيفى عبده عن معاناة الراقصات فى الشتاء

شاهد ماذا قالت فيفى عبده عن معاناة الراقصات فى الشتاء
شاهد ماذا قالت فيفى عبده عن معاناة الراقصات فى الشتاء

تصدرت الفنانة فيفى عبده مؤشرات التريندات على موقع جوجل مؤخراً بسبب فيديو نادر لها تم تداوله بصورة كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة مع التصريحات التى تضمنها الفيديو من دفاع فيفى عبده بصورة كبيرة بمجرد ذكر المذيعة هالة سرحان أمامها جملة تحقيق الراقصات الفلوس بسهولة.

فيفى عبده عن اجور الراقصات: إحنا بنتبهدل

وما ان ذكرت المذيعة هالة سرحان هذا الأمر خلال المقابلة التليفزيونية التي تعود إلى سنوات مضت، استوقفتها فيفى عبده على الفور قائلة: "احنا بنشقى جامد جداً، والفلوس مش بنعملها كده.. احنا استحملنا الالماظ يقع في رجلينا لما بيقع من بدلة الرقص، والازار اللى كان بيخش رجلنا واحنا بنرقص".

كما أضافت: فى عز البرد كنا بنرقص واحنا لابسين بدلة الرقص والناس قدامنا مش عارفين يسقفوا من البرد واحنا مستحملين.

 

تحية كاريوكا توجه نصيحة لـ فيفى عبده

وخلال الحلقة ظهرت الراحلة تحية كاريوكا التى تحدثت عن تجربتها مع الفلوس لفيفى عبده مؤكدة على أنها لم تفكر أبداً فى التحويش، والتفكير فى الغد، فكانت تنفق ما بيديها على الفور، قائلة: "استفدت من المصاريف دى على اللى حواليا والغلابا، انى الاقى كتير بمجرد وقوعى يدعولى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض الفيلم الوثائقى "عاش يا كابتن" فى الإسكندرية بعد غدٍ الجمعة
التالى "فريدة" و"أحدب نوتردام" يوميا على مسرح الطليعة