أخبار عاجلة
علماء يرفضون «الجرعة الثالثة» -

عرض فيلم ريدلي سكوت The Last Duel بمهرجان فينسيا

يشهد مهرجان فينسيا عرض فيلم The Last Duel، خارج المنافسة الرسمية للمهرجان، وهو من إخراج ريدلى سكوت وبطولة مات ديمون، آدم درايف، جودي كومر وبن أفليك، السيناريو من تأليف بن أفليك ومات ديمون ونيكول هولوفنر، وتنتجه جنيفر فوكس إلى جانب سكوت وكيفن والش ونيكول هولوفسنر العمل.

08b489c4fac5c317c469f9994ec698019c5f95f1

 

كما يشهد المهرجان، المقرر انطلاقه اليوم الأربعاء عرض الفيلم الوثائقي Republic of Silence للسورية ديانا الجيرودي، خارج المسابقة الرسمية للمهرجان.

فيما يشارك فيلم المخرجة اللبنانية مونيا عقل "كوستا برافا"، في مسابقة Orizzonti Extra، وبمشاركة الممثلة والمخرجة نادين لبكي و صالح بكري ونادية شيربل، وهو الفيلم الذي فازت مخرجته مونيا عقل بجائزة التطوير في مسابقة ملتقى مهرجان الجونة السينمائي، وتبلغ قيمة الجائزة عشرة الآف دولار.

60f703421f6c450011adaab7

 

الفيلم يدور في فرنسا بـ القرن الرابع عشر، وهو عبارة عن قصة ملحمية من الخيانة والعدالة، والتي ستروي من ثلاث وجهات نظر مختلفة: فرسان (ديمون ودرايف)، حيث تم اختبار رباطهما بواسطة الخيانة، بالإضافة إلى شابة (كومر) التي أُجبرت على التنقل في الوحشية والثقافة القمعية للعصر من أجل البقاء.

5749aba28bbaec7a246403df676261a57a899b85

 

تلعب نادين لبكي وصالح بكري دور زوجين يقرران ترك التلوث السام لمدينتهما بيروت ، على أمل بناء حياة مثالية في منزل في الجبال، ولكن تحطمت أحلامهما عندما تم بناء مكب نفايات بجوارهما مما أدى إلى جلب القمامة والفساد الذي كانوا يأملون في تركه وراءهم.

last-duel-trailer (1)

 

 

last-duel-trailer

 

 

Matt-Damon-and-Jodie-Comer-in-The-Last-Duel

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 12 ممثلاً صاعدًا يقدمهم الفنان محمد صبحى فى "نجوم الظهر" .. تعرف عليهم
التالى "فريدة" و"أحدب نوتردام" يوميا على مسرح الطليعة