سيد رجب يكشف سر موافقته على فيلم "وقفة رجالة" | فيديو

سيد رجب يكشف سر موافقته على فيلم "وقفة رجالة" | فيديو
سيد رجب يكشف سر موافقته على فيلم "وقفة رجالة" | فيديو
كشف الفنان سيد رجب، خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي"، أسباب انجذابه لفيلم "وقفة رجالة" وجعله يقتنع بالمشاركة في العمل.اضافة اعلان

وقال الفنان سيد رجب: "لما قريت سيناريو فيلم وقفة رجالة حبيته جدًا ومكنش في فرق في الأدوار لكن في النهاية قلت لازم أشارك في العمل ده".

وتابع: "فيلم وقفة رجالة سيناريو وطرح جديد وأبطال بشكل جديد وكوميديا لطيفة ومفيهاش أي نوع من الابتذال لأنها طالعة من مواقف والسيناريو بيقول قيم طيبة وبديعة ونموذج للناس يحتذي به وبنتكلم عن الأمل والحب والصداقة والجدعنة فلقيت ميكس حلو وكل الأدوار مكتوبة كويس".

وعلق الفنان بيومي فؤاد: "أنا مقريتش السيناريو واكتفيت أن زمايلي قرأوه وسألتهم فقالولي فيلم حلو فوافقت علطول".

"وقفة رجالة" ينافس في دور العرض حاليا، من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد، والعمل من تأليف هيثم دبور، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز. 
 
تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.