أخبار عاجلة

برنامج سوق مصر ينتقل لقناة المحور

برنامج سوق مصر ينتقل لقناة المحور
برنامج سوق مصر ينتقل لقناة المحور
ينتقل البرنامج الاقتصادي "سوق مصر" الذي كانت تقدمه هاجر سليمان على شاشة قناة صدى البلد، إلى قناة المحور.

ويعرض البرنامج على شاشة المحور بواقع حلقة كل أسبوع، ويناقش قضايا وملفات اقتصادية.اضافة اعلان

يذكر أن قناة المحور كان قد تولى رئاستها في أكتوبر الماضي الإعلامي عماد ربيع والذي تولى من قبل رئاسة قنوات DMC وعمل مديرا تنفيذيا لقناة صدى البلد.

قناة المحور عاد إليها الفترة الماضية أيضا الكاتب الصحفي بشير حسن لتولى رئاسة تحرير القناة.

وبشير حسن ليس غريبا على قناة المحور حيث كان أول من تولى رئاسة تحرير برنامج ٩٠ دقيقة في فترة الإعلامي معتز الدمرداش وفي فترة الإعلامية إيمان الحصري أيضا.

وتعد قناة المحور من أقدم القنوات المصرية الخاصة ويترأس مجلس إداراتها الدكتور حسن راتب رجل الأعمال الشهير.

وأشهر البرامج التي تقدمها قناة المحور هو برنامج التوك شو ٩٠ دقيقة والذي يعد واحد من أقدم برامج التوك شو في مصر، ويقدمه حاليا الإعلامي أسامة كمال والإعلامية جيهان لبيب يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتوافد على تقديم برنامج ٩٠ دقيقة منذ انطلاقه عدد من الأسماء الإعلامية من بينهم معتز الدمرداش وريهام السهلي، وإيمان الحصري، ومحمد الباز، وغيرهم.

ويعد الإعلامي معتز الدمرداش أكثر من تولى تقديم البرنامج حيث قدمه في ثلاث فترات مختلفة، ورحل عنه مؤخرا إلى قناة الشرق للأخبار السعودية والتي تبث من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي