أخبار عاجلة

المطربة دينا سمير تنتقد الرجل فى أغنية "عامل من بنها"

المطربة دينا سمير تنتقد الرجل فى أغنية "عامل من بنها"
المطربة دينا سمير تنتقد الرجل فى أغنية "عامل من بنها"

طرحت المطربة دينا سمير أغنية "عامل من بنها" من كلمات عمرو السعيد وألحان أحمد شوقي والتي تنتقد فيها وبشكل كوميدي سلوكيات الرجال الذين لا يولون اهتمامًا لمن يحبونهم ويتركون الحمل على زوجاتهم ويتخلون عن المسئولية، والأغنية توزيع عز وائل وهندسة صوتية مودي محب صولو كيبورد عز وائل وتيك صوت مينا سمير ومونتاج أحمد فرغل.

 

يذكر أن المطربة دينا سمير قدمت من قبل أغنية "يلا نودع سنة" والتي تم طرحها قبل رأس السنة بأيام وهي أغنية ديو مع المطرب وملحن العمل أحمد شوقي وكلمات محمد أبو شبانة وتوزيع جورج يعقوب، وصولو جيتار عمرو شتات، صولو ساكس رأفت ميسو، ولها من قبل أغنية (حبيبتي مصر) والتي طرحت قبل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية وهي من كلمات عماد فتحي وألحان احمد عصام وتوزيع خالد الشاعر.

كما  شاركت  في مسرحية "حبه مطر" والتي غنت بها ٤ أغانٍ خاصة بالعمل وهم من أشعار بكري جابر، وألحان الموسيقار جمال نوفل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الثقافة تُصدر قرارًا بتشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ توصيات الحوار الوطنيالأربعاء 17/أبريل/2024 - 05:44 م أصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قرارًا، بتشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني المتعلقة بالثقافة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي