‎موسيقى عوالم خفية لـ خالد حماد ضمن أفضل الأعمال الفنية على مستوى العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
صُنفت موسيقى مسلسل عوالم خفية للمؤلف الموسيقي خالد حماد ضمن أفضل ١٠ أعمال موسيقية للدراما على مستوى الأعمال العالمية لعام ٢٠١٨ وذلك في مدونة الناقد الموسيقي البريطاني جوناثان براكستون المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية.

‎وقال "براكستون" على موقعه Movie Music uk إن الموسيقار خالد حمّاد الذي يحمل إرثا مشتركا من الجنسيتين المصرية والروسية قد قام بتأليف العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة في والعالم العربى.

‎وأوضح أن تتر عوالم خفية يعد أول ما استمع إليه من أعمال خالد حماد، وأنه ليس في وسعه إلا أن يقول أنه يعتبره عملًا ساحرًا للغاية.

‎وأسهب براكستون في وصف التتر، موضحًا أنه يعتبر عملًا أوركستراليًا ميلودراميًا متكاملًا مدعومًا بالغموض والشغف ملعوبًا على خلفية من البيانو والوتريات وآلات النفخ والكورال في الخلفية والأوكورديون، يذكرنا بعبق نوستالجيا كبار الأعمال الدرامية في الفترات الذهبية في الثمانينات.

‎وشجع براكستون الذى يعد من أهم النقاد العالميين فى مجال صناعة الموسيقى التصويرية منتجي الساوندتراك والأعمال الفنية على الاستثمار فى الأعمال الموسيقية لحماد.

‎وقد أتى تقييم براكستون لموسيقى مسلسل "عوالم خفية" فى مرتبة متقدمة ضمن أعمال فنية أخرى هامة من أسبانيا والصين والهند وغيرها من الدول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق