خالد الغندور يكشف سبب عدم ظهوره على «الحدث اليوم»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

هاني العتال يشكو الحدث اليوم للهيئة الوطنية للإعلام

كشف الإعلامي الرياضي خالد الغندور نجم نادي السابق، سبب عدم ظهوره على قناة "الحدث اليوم" إلى الآن، رغم الإعلان عن انضمامه لبرنامج "الزمالك اليوم" على شاشتها.

وقال "الغندور" لـ ""، إن الاتفاق كان على الانضمام لقناة نادي الزمالك، ومن ثم فنحن منتظرين ظهور القناة، وقد يكون آخر الشهر الجاري أو مع أول أسبوع من الشهر المقبل.

أكد "الغندور" أنه استقر على تغيير اسم البرنامج الذي يقدمه على قناة الزمالك، حيث كان هناك اسم مبدئي "الفار زملكاوي"، لكنه سيتغير وقد يحمل البرنامج اسم "الغندور مع الجمهور".

وكان الكابتن خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق أعلن مؤخرًا عودته للشاشة من خلال انضمامه لقناة نادي الزمالك، وتقديم برنامج جديد على شاشتها.

ويعد خالد الغندور واحدا من نجوم القلعة البيضاء في حقبة التسعينيات وأوائل الألفية الثالثة، حقق مع الفريق الأبيض بطولات عديدة بين الدوري العام والكأس والبطولات الأفريقية، عقب اعتزاله كرة القدم اتجه "الغندور" للعمل الإعلامي، وقدم سلسلة من البرامج الرياضية عبر قنوات "دريم"، و"أون تي في"، و"TEN"، و" LTC"،،و"بيراميد" بجانب برامج إذاعية أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق