الفنان السعودى ناصر القصبى يبشر جمهوره بالعودة للمسرحية.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الممثل السعودى ناصر القصبى، عن عودته مجدداً للتمثيل على المسرح، وذلك بعدما طالبه عدد من محبيه وجمهوره بالرجوع لتقديم العروض الفنية مرة أخرى.

 

وبشر ناصر القصبى جمهوره ومتابعيه على مستوى الوطن العربى، بالعودة من جديد، على الرغم من انقطاعه الفترة الماضية عن تقديم فنية، إلا أنه لم يعلن اعتزاله للفن بشكل قاطع.

 

وبدأ ناصر القصبى انطلاقته من المسرح عبر مسرحية "حلم الحياة"، من إنتاج عام 1984، تلتها خمس مسرحيات، آخرها "ولد الديرة".

 

وفى شهر نوفمبر الماضى، عاد اسم الفنان السعودى ناصر القصبى، ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعى مرة أخرى مع شائعة جديدة، حيث تداولت شائعات حول قراره اعتزال التمثيل بشكل نهائى، إلا أنه بعد ساعات قليلة، نفى الفنان السعودى تلك الشائعات تمامًا.

 

ونفى الفنان السعودى ناصر القصبى، فى تصريحات إعلامية، الإشاعات التى تحدثت عن اعتزاله التمثيل بشكل نهائى، وأكد أنه يستعد للمشاركة فى أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أنه فى يونيو الماضى، كانت قد روجت شائعة أخرى تفيد بوفاة الفنان الكوميدى ناصر القصبى، إلا أن الفنان نفى تلك الأخبار وطمأن جمهوره على  صحته، وكتب ناصر القصبى، عبر حسابه على "تويتر" – حينذاك - "شكرًا  لكم جميعًا.. ولمن سأل عنى أنا بخير والحمد لله محبة الناس كنز عظيم شكراً مرة أخرى من القلب"، وبدوره وجه الفنان محمد هنيدى، رسالة لناصر القصبى، "سلامتك يا ناصر ويبعد الشر عنك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق