جاستن لونج يكشف تجديد مسلسل «F is for Family» لموسم رابع جديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد النجم الأمريكي الشهير جاستن لونج أحد أبطال مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "F is for Family" أن المسلسل سوف يعود بموسم رابع على شبكة "نتفلكس" التليفزيونية، إلا أن الشبكة لم تؤكد تجديد المسلسل بشكل رسمي لموسم رابع بعد.

و"F is for Family" مسلسل رسوم متحركة للكبار أمريكي، تم إنشاؤه بواسطة كل من بيل بور ومايكل برايس، وعرض للمرة الأولى على شاشات التليفزيون في 18 ديسمبر عام 2015، وحصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل النقاد، وبعد ذلك عرض الموسم الثاني من المسلسل لأول مرة في 30 مايو عام 2017.

وفي 28 يونيو عام 2017 أعلنت شبكة "نتفلكس" تجديده إلى موسم ثالث والذي عرض لأول مرة في 30 نوفمبر الماضي عام 2018، ولكن بعد ذلك لم تؤكد الشبكة أي شيء عن تجديده حتى خرج النجم "جاستن" عن صمته وأكد تجديده لموسم رابع.

ومن المعروف أن المسلسل يشارك في الأداء الصوتي له كل من النجوم بيل بور ولورا ديرن وجاستن لونج وديبي ديري بيري وسام روكويل ومو كولينز وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق